منتديات التربية والتعليم عين آزال


منتديات التربية والتعليم عين آزال

وراء كـلّ أمّــة عظيـمة تربـيّة عظيـمة ووراء كـلّ تربـيّة عظيـمة معلّــم متمـيّز
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamri
عضو
عضو


المدينة : ain beida
الوظيفة : معلم
الجنسية : جزائري
  :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   الجمعة مايو 23, 2008 9:55 pm

السلام عليكم - مخطط توزيع انشطة الاسبوع
http://file6.9q9q.net/Download/22959743/-----------.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشير
عضونشط
عضونشط


العمر : 40
المدينة : سطيف
الوظيفة : استاذ مجازفي التعليم الابتدائي
الجنسية : جزائرية
  :
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   الجمعة مايو 23, 2008 11:20 pm

شكرا لقد حملته ولكن لم يفتح ولكن باي شكل هو وورد ام اكسل


docx لا اعرف هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرواني
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا


العمر : 51
المدينة : سطيف
الوظيفة : مدير مدرسة ابتدائية
الجنسية : جزائرية
البلد :
المهنة :
  :
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   السبت مايو 24, 2008 9:42 pm

على ماأظن هذا النوع من الملفات لا تقرأ إلاّ في الoffice 2007
برنامج التحويل من docx إلى doc من شركة ميكروسوفت
هذا برنامج التحويل من قبل الشركه

http://www.microsoft.com/downloads/d...displaylang=en
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشير
عضونشط
عضونشط


العمر : 40
المدينة : سطيف
الوظيفة : استاذ مجازفي التعليم الابتدائي
الجنسية : جزائرية
  :
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   السبت مايو 24, 2008 11:06 pm

شكر اخي على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داود سعيد
كاتب متألق


العمر : 66
المدينة : عين أزال
الوظيفة : مفتش التربية متقاعد
الجنسية : جزائري
البلد :
المهنة :
  :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   الأحد مايو 25, 2008 6:06 am

لقد بحثت عن برنامج قراءة هذا النوع من المستندات ولكن للأسف لم أعثر عليه والذين نبهوني إلى ضرورة تنصيب office 2007 لكن لم أشأ ذلك لكون هذا البرنامج يحتاج إلى حفظ دائم في office 2003 لأتمكن من نقل المستندات من مكان إلى آخر أحتاجها فيه، وها أنت تضيء شمعة أمامنا ، شمعة للإبقاء على برنامجنا الحالي ، شكرا وألف شكر لك ، والبرنامج الآن على سطح المكتب وسأثبته فور عودتي من العمل. كما يقول المثل الشعبي عندنا (بحياة راسك).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamri
عضو
عضو


المدينة : ain beida
الوظيفة : معلم
الجنسية : جزائري
  :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   الأحد مايو 25, 2008 9:35 pm

شكرا على الإهتمام المثالي سيدي الفاضل ان اردت ان تفتح هذا الملف عليك بتنصب office 2007 علما ان جميع ملفاتك في office 2003 ستفتح آليا دون أي خلل ، ونحن في انتظار ملاحظاتك وردودك المشجعة على المزيد من الأجتها د لخدمة التربية و التعليم في هذا الوطن العزيز و الغالي و الذي يشرفنا الانتماء اليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داود سعيد
كاتب متألق


العمر : 66
المدينة : عين أزال
الوظيفة : مفتش التربية متقاعد
الجنسية : جزائري
البلد :
المهنة :
  :
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009   الإثنين مايو 26, 2008 6:18 am

ليس سهلا يا سيدي lamri أن تحذف برنامجا وتنصّب آخر ، وأكثر المعلمين ليس لهم أجهزة ولا يجدون أمامهم سوى مقهى الإنترنيت، وأنا نصّبت السنة الماضية office 2007 وتعبت في كتابة تقرير وحفظته فيoffice 2007
ولم أكن على دراية بالحفظ فيoffice 2003 الميزة الإضافية للبرنامج ، نقلت مستندي إلى مسافة بعيدة وعندما أردت فتحه في الأجهزة المتوفرة وكلها منصب فيها office 2003 فما دون ، فلم يفتح، وتعبت في إعداد التقرير مرتين .
إذا
كان بمقدورك إعادة حفظ المستند مرة أخرى فيoffice 2003وتمكيننا من تحميله نكون لك من الشاكرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مخطط الاسبوع للقسم التحضيري 2008/2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع هندسية وخاصة بالمدني
» كلمات اغاني الفنان مروان خوري
» نكت كويتية
» الأزمة الإقتصادية و نتائجها
» الأقصر المحافظة‏ 29‏

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التربية والتعليم عين آزال :: قسم التعليم الابتدائي :: منتدى التحضيري-
انتقل الى: