منتديات التربية والتعليم عين آزال


منتديات التربية والتعليم عين آزال

وراء كـلّ أمّــة عظيـمة تربـيّة عظيـمة ووراء كـلّ تربـيّة عظيـمة معلّــم متمـيّز
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 هل بقي لنا ان نلوم الاعداء بمايفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوسيف
المدير العام



المدينة : عين آزال
الوظيفة : معلم المدرسة الأساسية
الجنسية : جزائرية
البلد :
رقم العضوية : 01
المهنة :
  :
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: هل بقي لنا ان نلوم الاعداء بمايفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 7:36 pm

السلام عليكم
تقبل الله منكا ومنكم جميعا صالح الاعمال وحسن الطاعات إخواني اسمحولي أن انقل إليكم هذه المعلومات وذلك لهولها وهي مستقاة من وكالات الأنباء ومن الموقع الإخباري إسلام اليوم وقد تكون هذه الأخير غيض من فيض كما يقال وما خفي قد يكون أدهى وأمر وهذا في بلد واحد وأظن أن أغلب بلاد الإسلام صورة طبق الاصل لبعضها البعض .وتخيل معي أخي أن مانقل هنا وقع لمقدس مسيحي كيف سيكون الرد من قبل المسيحيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلا حول ولاقوة إلابالله ولله الأمر من قبل ومن بعد نسأل الله العافية
فهل بقي لنا ان نلوم الاعداء بمايفعلون بنا وبمقدساتنا إن صدقت المعلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الإسلام اليوم/ وكالات
1)أكد عدد من الجمعيات الحقوقية في تونس أن تدنيس المصحف بات سلوكًا منهجيًا في السجون التونسية، ويأتي في إطار "حرب تشنها الحكومة على الدين الإسلامي".
2)ومن جانبها أكدت الهيئة العالمية لنصرة الإسلام في تونس أن تدنيس المصحف الشريف "سلوكا منهجيا" لدى إدارة السجون التي تلجأ إليه بهدف تعذيب المعتقلين ذوي التوجهات الإسلامي
ة
3)وقالت الهيئة في بيان لها: "ليس من قبيل المصادفة أن يتكرر هذا الصنيع الشنيع (...) تكررت هذه الجناية الفظيعة والنكراء من قبل أعوان البوليس والحراس في مختلف السجون والمعتقلات، وهو ما يميط اللثام عن سلوك منهجي لدى الحكومة وأعوانها في انتهاك الحرمات وتدنيس المقدسات".
4)واعتبرت الهيئة أن ما جرى "سلوك متعمد يأتي في سياق حرب شاملة تشنها الحكومة التونسية بكافة دوائرها وأجهزتها ومؤسساتها على الدين الإسلامي ومقدَّساته".
5)ودعت الهيئة المسلمين إلى نصرة كتاب الله في تونس؛ "لأن ركل القرآن الكريم جريمة عظمى تكاد السموات يتفطرن منها وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا، فكيف يرضى مسلم أن يُدنَّس أقدس مقدساته؟! أو كيف يغضي عن منتهكي أعظم حرمات ربه؟!".
6)وسبق أن كشفت منظمات حقوقية تونسية عن ثلاث حالات حدث فيها انتهاك للمصحف الشريف، ففي يناير 2006 قالت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان إن مدير سجن برج الرومي وأعوانه قاموا بـ"تعذيب السجين السياسي أيمن الدريدي وركل المصحف الشريف ساعة ضربه". كما كشفت والدته عن تعرض ابنها "لحملة ضغوط رهيبة لسحب شهادته"، مضيفة أن "عملية تنكيل كبيرة تعرض لها منذ أن كشف عن عملية ركل المصحف".
7)وفي نوفمبر من العام نفسه، كشفت الحملة الدولية من أجل حقوق الإنسان في تونس عن قيام أحد السجانين المكلفين بتوزيع الطعام على المعتقلين برمي المصحف في المرحاض؛ "بهدف استفزاز سجين إسلامي، بإيعاز من سلطة السجن".
Cool كما يقول المعتقلون إن ظاهرة سب الذات الإلهية تعتبر عادية ومنتشرة لدى السجانين في تونس .
9)وتقول المنظمات الحقوقية والجهات الإسلامية في تونس إن الحكومة تدأب على محاربة مظاهر التدين في المجتمع التونسي بدءا من منع الحجاب وتقييد الصلاة في المساجد وحتى تغيير مناهج التربية الدينية. وتواجه المحجبات في تونس حملة شرسة من أجل منع الحجاب في المؤسسات الحكومية كما تمنع الطالبات المحجبات من الوصول إلى مدارسهم، وتُهاجم المحجبات في الشوارع من جانب رجال الأمن وتعرضت بعضهن لاعتداءات أو خلع الحجاب بالإكراه. كما سعت الحكومة إلى تشديد الرقابة على الصلاة في المسجد وسعت إلى إصدار قانون يخولها منح كارت إلكتروني شخصي لكل فرد يسمح له بالمرور للصلاة في مسجد واحد فقط بحيث لا يتاح له دخول أي مسجد غيره
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://minbbar.ahlamountada.net
 
هل بقي لنا ان نلوم الاعداء بمايفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التربية والتعليم عين آزال :: القسم التربوي العام :: النقاش الحر-
انتقل الى: